تحميل تطبيق جوجل ميت Google Meet APK‏ للأندرويد احدث اصدار

تابعنا على تيليجرام لتحديثات التطبيقات والألعاب



إعلان

سوف تقوم بالكثير من الدعوات عبر برنامج Google Meet APK حيث أنه يمكن إنشاء تلك الاحتفالات الكبيرة عليه والاجتماعات التي تخص جميع الأعمال وبعد ذلك يستنجد السرية الفائقة التي تتعامل بها والتي تجري بها جميع تلك المكالمات المجانية الجماعية مع الكثير من الأشخاص في الوقت ذاته مع مشاركة الرابط الخاص بهذا القسم والمجلد لقديك وان تشارك الشاشة التي تخصك معهم لكيس تضع عليها مباشرة الفيديوهات التوضيحية والرسومات البيانية وبعض من المستندات لكي تتوافق شوا حول تلك المستجدات في الشركة أو تحتفل بأعياد الميلاد والخطوبة فهو يستخدم في الكثير من الأعمال.

تطبيق جوجل ميت للأندرويد | Google Meet APK‏

سيوفر عليك تطبيق جوجل ميت للأندرويد ان تقوم بالنزول من المنزل عقد تلك الاجتماعات مع الموظفين لديك ورؤساء الأقسام والمديرين الذين يعملون لديك في الشركة حول المواضيع المهمة أو إذا كنت مسافر سوف تتواصل معهم بكل سهولة وسوف تعمل على إعطاء الأوامر لهم وجهًا لوجه مهما كنت في أي بلد أو منطقة فهو يعمل في جميع البلاد ولم يتم وضع القيود عليه ولا يستخدم الإعلانات التي تزعجك أثناء القيام بتلك المحادثات فهو يتواجد به أكثر من خاصية يمكن الاستعمال يلها وكذلك التعامل مع الواجهة سهل وتستطيع من خلالها ان تضع الحساب الذي به سوف تستعمل كافة المعطيات وكافة تلك الإجراءات الداخلية التي تم وضعها في التحديثات التي يقوم بها جميع المبرمجين المسؤولين عنه فهو يوفر عليكم النقود ويوفر عليكم السفر من مكان لمكان مع تواجد الخاصية على أن تضع مجلد جديد وتضع له العنوان أو مجموعة خاصة بطريقة ما سواء كان هذا خاص باحتفال أو اجتماع أو غيرها وبعدها سوف يكون لهذا المجلد وتلك المجموعة رابط دعوة ويمكنك ان تشارك هذا الرابط مع جميع الأصدقاء لديك وبعد ذلك وعند القبول سوف تنتظر بعض الوقت لكي يقوموا بالدخول والبث المباشر لهم جميعًا وسوف تجد الشاشات الصغيرة التي تخص كل هاتف منهم على الشاشة لديك.

كما أنه بعد ذلك وعند إجراء جميع الدعوات في برنامج جوجل ميت APK سوف تعمل على استعمال المكالمات المجانية الفيديو الجماعية مع تواجد كل العناصر التي تضمن لك السرية وتضمن لك الوضوح وعدم إظهار الشوائب أثناء تلك المحادثة وبعد ذلك سوف تتمكن من الاطلاع على جميع الصور وجميع الأشخاص الذين يتفاعلون معك ومعرفة العدد الخاص بهم وذلك من خلال البث الحي وبعد ذلك يمكنك مشاركة كافة المحتويات وان تعمل على مشاركة شاشة هاتفك نفسها معهم لكي تعرض لهم جميع الصفحات الخاصة بالرسوم البيانية والمعلومات مع المستندات ويمكن تشغيل بعض من المقاطع المباشرة لهم التوضيحية لكي تجاوز على الأسئلة التي تتعلق بهم ويتواجد لديك لكي تكون على تواصل جيد معهم كأنك في غرفة مغلقة ومتواجد في المكان الحقيقي، كذلك التطبيق يتواجد به المزيد من الأنواع حيث أنه تستطيع ان تعمل على إنشاء أكثر من مجموعة خاصة بك ويمكن أن يكون هناك الأشخاص المختلفين ويجعلك هذا تعمل على التواصل مع العائلة .

مميزات تطبيق جوجل ميت للأندرويد | Google Meet APK‏

  1. يساعدك برنامج Google Meet APK على إرسال الدعوات لجميع الأفراد لعقد الاحتفالات أو الاجتماعات في أي وقت وداخل أي بلد.
  2. تستطيع أن تقوم بوضع المجموعات مهما كانت وان تعطيها الاسم وكل واحد له الرابط الخاص ويمكن أن تنسخ وترسل لهم عبر المنصات المتنوعة.
  3. يمكنك ان تشارك جميع الوسائط من الصور ومن المقاطع مع تشغيل الفيديوهات من اليوتيوب بشكل مباشر وتعرضه لهم مع الصور التوضيحية وغيرها.
  4. تطبيق جوجل ميت للأندرويد مجاني ولا يستخدم منك مساحة تخزين قد تتسبب بالمشاكل بل هو خفيف ورائع ولديه الإمكانيات الحديثة.
تابعنا على تيليجرام لتحديثات التطبيقات والألعاب

إعلان


شارك التطبيق مع الأصدقاء


جارى تحميل التعليقات ...
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون