تحميل قفل التطبيقات AppLock APK‏ للأندرويد أحدث اصدار

تابعنا على تيليجرام لتحديثات التطبيقات والألعاب



إعلان

تحميل قفل التطبيقات

لا يستهلك برنامج AppLock APK الحيز والكثير من مساحة الهاتف ولكن هو يعطيك الكثير من الإمكانيات التي تحافظ على سرية جميع الوسائط التي لديك والتي تقوم بقفل جميع تلك البرامج التي تمتلكها مع حناية جهات الاتصال والرسائل النصية وغيرها من مواقع التحدث والدردشة التي لديك وكذلك يمكن إخفاء الصورة المقاطع والمستندات والعديد من الأدوات التي سوف تحتاج لها مع وضع بصمة الأصبع لكي لا يتمكن أي فرد من الإمساك بالجهاز وبعد ذلك تصفح الأشياء التي تتواجد عليها ومن ثم يمكنك ان تقوم بإخفاء الأيقونة التي تتواجد به من قسم التشغيل والخلفية.

تطبيق قفل الهاتف للأندرويد | AppLock APK‏

معظم الهواتف لا يتواجد عليها خاصية قفل الأصبع ونظام البصمة ولذلك يكون من السهل من قبل أي شخص الدخول على جميع المحتويات وجميع العناصر التي تتواجد عليها وبذلك لن تحافظ على خصوصية البيانات التي تتواجد ولا على سرية المحادثات التي تقوم بها وتريد الوسيلة الدقيقة التي تسمح لك بأن تقوم بوضع التشفيرات عليها وسيكون لك هذا بعد ان نشرح لك تطبيق قفل الهاتف للأندرويد حيث أنه يتواجد به التقنيات التي تؤمن الهاتف والتي تعطيك النتائج العالية في مجال حماية الخصوصية بأكثر من طريقة فهو يضع لك كلمات المرور مع الأنماط وغيرها من الأساليب التي تجعلك تختار جميع التطبيقات التي لديك على الهاتف وجميع البرامج التي تخص النظام الداخلي ومنها جهات الاتصال والمكالمات الصوتية وأيقونة الرسائل النصية مع المعرض وغيرها من الوسائط ويتواجد أيضًا أنه يمكن حماية قسم شبكات الواي فاي والداتا وبعد ذلك سوف تتمكن من وضعت كلمة السر عليها وبعدها لن يتمكن الجميع من معرفة ماذا يتواجد لديك وما هي تلك المواقع التي تشاهدها أو غيرها من العناصر التي تود الحماية لها ومن ثم سوف تدرك أنه الوسيلة الجيدة والتي طالما حازت على الثقة من قبل الجمهور والمستخدمين.
تحميل قفل التطبيقات
كما أن برنامج قفل التطبيقات سوف تتحكم به في قائمة الإعدادات وفي جميع الأقسام التي تحقق لك الغرض منه وهو ان تقوم بالعمل على إلغاء ميزة تثبيت التطبيق نفسه وبعد ذلك سيكون عليك في البداية أن تضع البصمة التي تخصك لكي تكمل تلك العلمية وتعمل على إلغاء التثبيت وبعدها سوف يكون لك الخاصية على إلغاء شكل الايقونة من البرامج التي تم تشغيلها حديثًا أو من الخلفية بشكل عام وبعدها سوف تضع به جميع تلك المجلدات مع التصنيفات التي تخص تلك الأشياء التي تخصك وتخص الحياة الشخصية لديك وبعدها سوف تجد الواجهة وبها المزيد من الأقسام وهو يوفر لك المعلومات عن جميع المساحات التي تتوافر وتلك التي تم الاستخدام لها وما هي المجلدات التي تتواجد والبعض المتعلق لها والفتح من الداخل باستعمال المعرض المتواجد به وهناك مشغلات الفيديو والموسيقى المدمجة معه ولذلك هو يضمن الدقة وضمن جميع الحماية البالغة والسرية وعند ذلك سوف تستمتع بحياتك وعدم القلق بعد اليوم من مشاركة هاتفك مع جميع الأفراد أو أصدقائك ولذلك هو يتواجد به تلك المميزات والتي لا يمكن الإيقاف له إلا بعد أخذ الإذن منك في البداية.
تحميل قفل التطبيقات

مميزات تطبيق قفل الهاتف للأندرويد | AppLock APK‏

  1. سوف تتمكن داخل برنامج AppLock APK من حماية جميع المستندات والملفات والوسائط من المتطفلين وان تضع لها بصمة الأصبع.
  2. سيكون لك المجلدات المختلفة مع أدوات البحث التي تصل بها لتلك المحتويات وبعدها يمكن أن تعرض المساحات المستخدمة والخالية.
  3. تستطيع إخاء شكل الأيقونة للتطبيق من الوجاهة ويمكن إلغاء القدرة على التخلص من التطبيق من قبل أي مخترق وهو لا يستهلك المساحة الكبيرة.
  4. يعطيك تطبيق قفل الهاتف للأندرويد وسائل الحماية الكثيرة مع تواجد الكثير للتقنيات التي بها تحافظ على وضع البصمة وعلى كلمات السر.
تابعنا على تيليجرام لتحديثات التطبيقات والألعاب

إعلان


شارك التطبيق مع الأصدقاء


جارى تحميل التعليقات ...
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون