تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile APK للأندرويد والكمبيوتر أحدث اصدار

تابعنا على تيليجرام لتحديثات التطبيقات والألعاب



إعلان



نبذة عن لعبة ببجي موبايل - Pubg Mobile

لعبة ببجي تعد من اهم العب الواقع الموجودة حاليا حيث انها تمكنك من ان تتجول داخل اللعبة كأنك انت في الواقع حيث لعبة ببجي تعد من اهم العاب الواقع الافتراضي حاليا حيث انها اخذت الرقم الأول رغم عن انها انطلقت بعد لعبة فورت نايت التي تعد من العاب الواقع أيضا ولكن لعبة ببجي تتفوق عليها بمراحل؛ انطلقت لعبة ببجي انطلاقة صاروخي في مجال العاب الواقع فه لعبة ممتعه جدا تمكنك من ان تتدرب على جميع الأسلحة كما انها تعطيك فرصة التعرف على جميع أنواع الأسلحة وأنواع الذخيرة وأيضا اكسسوارات الأسلحة وتتمثل الأسلحة في  scare light, db, ump9, m16 وغيرها الخ... كما ان أنواع الذخيرة تتمثل في ذخيرة 9 مللي وذخيرة 7 مللي وذخيرة 5 مللي كما يوجد احجام لخزائن الذخيرة أيضا تتمثل انوع السكوب في سكوب 2 وسكوب 3 وسكوب4 وسكوب 6 وسكوب 8 وهذا يعد من اكبر احجام الاسكوبات نرجع الى موضوعنا فى شرح اللعبة وهي عبارة عن شخصية تقوم باختيارها لكى تمثلك وانت تلعب اول شيء يحدث عندما تدخل اللعبة هو عمل فريق مع اصدقائك او غير اصدقائك الأهم هو ان تصنع فريق لكى تشعر بالأمان داخل اللعبة حتى لا يتم قتلك بسهولة فيما عد ذلك بعد اختيار الفريق او عمل الفريق ومن ثم تختار نوع الخريطة التي تريد ان تلع داخلها وتتمثل في  classic & sanhok  وغيرها الخ... وبعد اختيار نوع الخريطة يتم الضغط على كلمة البدء حيث تقوم اللعبة بالتحميل والتنقل بك الى ارض الانطلاق حيث تبدأ انطلاق الطائرة من هذا المكان وتقوم بالتحرك بك وبجميع افراد اللعب في خط مستقيم يمر بمنتصف الخريطة حيث يقوم كل فريق بالفز في أي منطقة وبعد وقت قصير جدا يفتح الباراشوت حتى لا يصطدم اللاعب بالأرض حتى لا تنقص طاقته وعندما يتم النزول الى ارض المعركة كل فريق يتجه الى مكان معين لكى يجمع ما يكفي له من أسلحة وذخائر وطاقت حتى يكون على وضع الاستعداد لمواجهة عدوه غي اللعبة ويبدأ انطلاق النيران وفرقعة الرمان (القنابل) بعد ذلك الوقت الطويل ينتهي الجيم بفوز فريق واحد فقط يتكون من أربعة افراد او ثلاثة افراد او فردين ا فرد واحد بحيث يكون شعار الفوز هو winner winner checkin diner ومن ثم يحصل اللاعب الفائز على عديد من الجوائز منها ملابس ومنها نقود او ذهب ومنها تكوين صناديق يوجد بها ملابس فاخرة المظهر، تحميل لعبة ببجي موبايل للأندرويد، تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر، لعبة ببجي موبايل تعد من اهم الألعاب حول العالم حيث انها تشرح لك طبيعة الحياة البرية حيث يجب عليك الانتقام لكي تعيش وتفوز بحياتك، لعبة ببجي موبايل هي لعبة ممتعة ورائعة جدا ومن سف يلعبها سوف يدمنها من كتر ماه اكثر واقعي وشبة الحقيقة اخذت ا حصلت لعبة ببجي على المرتبة الأولى في العاب الواقع حيث تقوم لشخصية بفعل كل شيء مثل الشخص الذى يقوم بالدخول الى الحرب للدفاع عن نفسه او عن وطنة هي بالمثل ولكن للدفاع عن حياته داخل اللعبة فهي لعبة مثيرة جدا وقيمة جدا فهي تساعد الانسان في الحصول على ابتكار أفكار لكي ينجى بحياته داخل اللعبة كما ان يوجد سيارات و موتوسيكلات داخل اللعبة من جميع الاحجام حتى يتوافق مع جميع أنواع مود اللعبة أيضا يمكنك تجربة اللعبة والتعليق ف الأسفل على مدى حبك للعبة بجي موبايل فقط كل ما عليك هو ان تضغط عل زر تحميل لعبة ببجي موبيل للاندرويد وتحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر من  tencent وإليكم خصائص لعبة ببجي موبايل الآن.

خصائص لعبة ببجي موبايل -Pubg Mobile

  1. تختص لعبة ببجي موبايل بميكنة شخصية اللاعب على فعل اسى حركة يطلبها منه اللاعب.
  2. أيضا تختص لعبة ببجي موبايل انها لا تقبل اسى نوع من الاختراق حيث لا يمكن تركيب اى هاك وهذا تميز عن الآخر كما ان لعبة ببجي موبايل تحتوى على مناظر طبيعية وخلابة جميلة المظهر.
  3. أيضا تستطيع اللعبة ان تنتقل بك كأنه واقع افتراضي وتتجول فيه لكى تحتل اعدائك حت تحصل على جميع أسلحتهم وذخائرهم طاقاتهم وجميع معداتهم لكى تمكنك من إعادة شحن طاقتك لكى تبقي وتنجو بحياتك.
  4. تختص لعبة ببجي موبايل بأدوات تجعل لاعب ببجي في التمكن من جميع الحركات مثل القفز والركض والركض السريع.
  5. أيضا الجلوس والنوم على الأرض حتي لا يراك العدو.
  6. كما انها تمكنك من عمل تقريب على العدو وانت تمشي.
  7. أيضا تحتوى على الزون التي تقترب عند العد التنازلي أيضا يوجد بها الزون الحمراء وهى عبارة عن دائرة حمراء تحيط بمنطقة ما داخل الخريطة وعند انتهاء العد التنازلي تبدا طائرات تمر بسرعة وتقذف صواريخ على هذه المنطقة الحمراء ويمكنك النجاة منها عندما تدخل اسى من المنازل القريبة منك حتى تحتمى بها.
  8. أيضا يوجد خصائص اكثر من ذلك ولكن اقتصر عليكم الوقت بهذا الكم من المحتوى الخاص بنا، Download Pubg Mobile for pc واليكم مميزات لعبة ببجي موبايل-pubg mobile.

مميزات لعبة ببجي موبايل-pubg mobile

  • أولا تتميز لعبة ببجي موبايل بجودة الصورة او الجرافيك حيث يوجد بها جرافيك عالي جدا يمكنك من الإحساس بالواقع اكثر.
  • أيضا يوجد بها مجموعة أصوات تشعرك بمود القتال وأيضا طالقات النيران وفرقعة القنابل.
  • تحتوي لعبة ببجي موبايل على مجموعة ملابس فاخرة تجعل اللاعب مرح وسعيد عندما يرتديها.
  • تتميز لعبة ببجي بإعدادات سهلة وأدوات ممكنة وسريعة رد الفعل كما انها تتميز بجعلك اختيار سكل مود القتال وشكل سواقة السيارة كما انها تتميز اكسسوارات يرتديها اللاعب لكى تجعله حسن المظهر.
  • تتميز لعبة ببجي موبايل بجعلك تختار نوع الشخصية التي تريد ان تلعب بها أي ان شخصيتك المفضلة أيضا تتميز بتجميع نقاط داخل اللعبة وردها اليك على هيئة صندوق به ملابس اة به نقود او ذهب.
  • تتميز لعبة ببجي موبايل باللغب على الاندرويد وأيضا تمكنت شركة تنسنت (Tencent Company).

معلومات عن لعبة ببجي موبايل-pubg mobile

  • الترخيص: مجانى
  • الحجم: يتباين حسب الجهاز
  • الإصدار: يتباين حسب الجهاز
  • عدد التنزيلات: +100,000,000
  • يتطلب: يتباين حسب الجهاز
 PUBG MOBILE SYSTEM REQUIREMENTS FOR PC

:PUBG MOBILE RECOMMENDED SYSTEM REQUIREMENTS
 OS: 64- BIT WINDOWS 10
PROCESSOR: INTEL CORE i5-7600k / AMD RYZEN5 - 1600
MEMORY: 8GB RAM
GRAPHIC: NVIDIA GTX 1060 6GB OR BETTER
 DIRCTEX, INTERNET CONNECTION & STORAGE REQUIREMENTS DONT CHANGE

:PUBG MOBILE MINIMUM SYSTEM REQUIREMENTS
OS: 64- BIT WINDOWS 7 ,8 , 10
PROCESSOR: INTEL CORE i5-4430/AMD FX-6300
MEMORY: 8GB RAM
GRAPHIC: NVIDIA GTX 960 2GB / AMD RADEON R7 370 2GB
DIRCTEX: VERSION11, INTERNET CONNECTION & STORAGE 30GB AVAILABLE SPACE
                       
تابعنا على تيليجرام لتحديثات التطبيقات والألعاب

إعلان


شارك التطبيق مع الأصدقاء


جارى تحميل التعليقات ...
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون